مشروع AS103 مدينة بورصا تركيا ابتداءً من 78,700$


حيث تم صنع تصميمات طبيعية للمواسم الأربعة

حيث تم صنع تصميمات طبيعية للمواسم الأربعة

تبدأ الأسعار من: 275,800TL ليرة تركي - أي مايعادل 78,700$ دولار تقريباً

معلومات مشروع رقم: AS-103

يتمتع المشروع بموقعه المتميز ومكانه الإيجابي، حيث يمكنك التمتع بحياتك في وئام وانسجام من جميع الجوانب، ويمكن الوصل بسهولة الى مركز المدينة والطرق السريعة خارج المدينة بفضل موقع المشروع المتميز في المدينة، من حيث قربه مما يلي:
مركز التسوق كارفور Carrefour 5 Km، ستاديوم Stadium 3 Km، محطة الميترو Metro 3 Km، أكبر مول في مدينة بورصة Koru Park 6 Km.
مع هذا المشروع الذي تمت إقامته وتنظيمه من خلال الجمع ما بين حضارة يومنا هذا والبنية التقليدية للدولة العثمانية، فهذا المشروع يصبح مرةً أخرى نقطة التقاء للحضارات. إنه المدينة التي تعوم على الماء:
هذا المشروع الذي تم إنشاؤه فوق مساحة تقارب الـ 232.000 متر مربع، بالإضافة إلى مكان تمركزه والبنية التحتية الحديثة، مع منظره الذي توّج بالأحواض الصناعية، كذلك الأبنية السكنية ذات السوية المرتفعة والكراجات المكشوفة والمغلقة مع ساحات المدن ومؤسسات رياضية موجهة للصغار والشباب وليس فقط إلى الكبار، مع ساحات الاستجمام التي يضمها المشروع والتي أصبحت مركز جذب كبير في بورصة.
الوضع الحالي
المشروع جاهز، التسليم فوري.
الموقع
مدينة بورصة، منطقة عثمان غازي.
يتألف المشروع من عدة أبراج مختلفة الارتفاع بحسب عدد الطوابق الموجودة، بالإضافة إلى أبنية تحتوي على شقق سكنية منتشرة ضمن المشروع، المساحات المتوفرة للشقق السكنية: من 57 متر مربع ولغاية 586 متر مربع وتتألف الشقق في المشروع من: 1+1، 2+1، 3+1، 4+1، 5+1، 6+1، دوبليكس.
إنَّ الأماكن الموجودة هي ضمن إطار الاستيعاب المرئي للمشروع المعماري، حيث تم صنع تصميمات طبيعية للمواسم الأربعة وذلك لأجل نظام الأسطح وتوحيدها بالإمكانات الإقليمية في بورصة، والموضوع الأساسي لهذا التصميم، هو رائحة، شكل ولون كل موسم من المواسم. كذلك تم إنشاء حدود المناظر في المشروع، ومنظر للساحات الحركية، وبركة تمتد على مساحة 26 ألف متر مربع، وساحات التزلج، بالإضافة إلى: مدرجات، حدائق اللون والرائحة، وساحات الركيزة، وحدائق التلاقي الاجتماعية، وحدائق عامودية، والحدائق الجانبية، والحدائق الخيالية، والحدائق الخاصة لممارسة الهوايات. كما أن المشروع يتمتع بمزايا هامة للعيش والحياة الراقية فيه حيث يُعتبر مركزاً هاماً في المنطقة وذلك لأنه يتوفر فيه: وحدات المدرسة الابتدائية، الخياط، محل التنظيف والتنشيف، صيدلية، سوبر ماركت، مطعم، مقهى، مراكز رياضة وصحة والتي يتم تقديمها بجودة خدمة غالية. كذلك في هذا المشروع الذي يجتمع فيه التاريخ والتناسب مع الحياة في مكان واحد، المنظر الطبيعي يخرج أمامنا كعنصر هام، في المشروع الذي تم تخطيط القصور والأبنية السكنية فيه ضمن تناسق، يمكنكم أن تعيشوا شعور الأمان والاطمئنان مع ترابه، صخوره، الغطاء النباتي الذي يتضمن ما يقارب الـ 100 نوع بحيث تشعرون على أنها تعيش لمدة 4 مواسم، الجزر، وبركة الماء التي تصل مساحتها إلى ما يقارب الـ 26.000 متر مربع.
مواقف سيارات، ملعب كرة السلة وملعب التنس، مسبح، ملاعب وحدائق للأطفال، كافتيريا، نادي رياضي، مطاعم ومحلات تجارية، حدائق، قريب من محطة الميترو 500 متر، ومن كارفور، المشروع ممتد على مساحة 232 ألف متر مربع، يوجد حدائق عامة داخل المشروع بالإضافة إلى بركة مياه اصطناعية تبلغ مساحتها 26 ألف متر مربع، إطلالة رائعة على جبل أولوداغ ومدينة بورصة.
لتنعموا بصحة جيدة، لتنعموا بحياة مريحة، سياراتكم دوماً في أمان، لسلامة أطفالكم وراحتهم، لتختاروا الشقة التي تناسبكم، لتشعروا بالراحة والاسترخاء، جودة الحياة الفائقة والمستديمة، لتنعموا بحياة ملؤها الجودة والرفاهية، ممارسة الرياضة دائماً للمحافظة على لياقتكم.
شقة 1+1 المساحة من ( 70 م2 لغاية 87 م2 ) يبدأ الأسعار من 275,805 ليرا تركي.
شقة 2+1 المساحة من ( 105 م2 لغاية 189 م2 ) يبدأ الأسعار من 415,922 ليرا تركي.
شقة 3+1 المساحة من ( 120 م2 لغاية 241 م2 ) يبدأ الأسعار من 473,159 ليرا تركي.
شقة 4+1 المساحة من ( 191.29 م2 لغاية 212 م2 ) يبدأ الأسعار من 618,632 ليرا تركي.
فيلا 5+1 المساحة 586 م2 يبدأ الأسعار من 3,085,950 ليرا تركي.

طريقة الدفع
الدفع نقدي، ويمكن البيع بالتقسيط عبر دفع 15% من قيمة العقار والباقي دفعات شهرية لغاية 48 شهر.
في حالة الدفع النقدي يتم خصم 25% .

تستطيع التواصل معنا على الرقم 00905415403030 متواجدون على معظم برامج التواصل: مثل الواتساب أو الفايبر وغيرهم…

أو اكتب هنا نص استفسارك لنجيبك عبر الإيميل

دعني اجيب عن اسئلتك

أو ارسل لي رقمك لأتصل بك

نفخر بأن نكون الشركة العقارية التركية الأولى المختصة بالبيع للمستثمرين الأجانب والعرب في مدينة بورصة التركية

فنحن شركة تركية الهوية تتحدث اللغة العربية بطلاقة

باقة من أفضل الفرص المميزة

نفخر بشراكاتنا مع أفضل مطوري المشاريع العقارية حيث الجودة وضمان القيمة والعوائد الإستثمارية وراحة البال

لا نتقاضي منك أي عمولة اضافية

نؤمن بمبدأ الشفافية والقناعة فنحن لا نتقاضي منك أي عمولة حتى عند اتمام البيع كل ذلك مع ضمان أفضل سعر

نعمل على تسهيل اجراءات التسجيل

نعلم أهمية وقتك كمستثمر، فمن خلال خبرتنا بالتعامل وتسجيل الأملاك للأجانب في تركيا نؤكد لك انك بين أيد أمينة

نقدم لك استشارة عقارية وقانونية

كن على معرفة بإجراءات التسجيل حيث نكون معك لانهاء الأوراق الثبوتية وتسجيل حقك في امتلاك واستخدام عقارك في تركيا

جولة تعريفية مجانية بالمشاريع

لاداعي للقلق من حاجز فرق اللغة ومشاق التنقل بين المشاريع العقارية والمفاضلة بين العقارات دون المعرفة الدقيقة للغة التركية

نستقبلك من المطار لرؤية المشاريع

لاشك أنك ستشعر بالراحة عند وجود من يستقبلك بالترحاب بلغتك في دولة أجنبية، لاداعي للقلق فنحن نوفر لك خدمة إستقبالك
error: عذراً المحتوى محمي